لعبة “DAEMON X MACHINA” مجانًا على “EPIC” 

camera icon"DAEMON X MACHINA" من (EPIC GAME)

tag icon ع ع ع

أعلن متجر “EPIC GAMES” عن لعبته الأسبوعية المجانية للتحميل، والصادرة حديثًا في 27 من كانون الثاني الماضي، مشيرًا إلى إمكانية تحميل اللعبة بشكل مجاني خلال ثلاثة أيام.

وقدم المتجر لعبته الأسبوعية، التي تحمل اسم “DAEMON X MACHINA”، وهي من فئة ألعاب “أكشن” متعددة اللاعبين، تتيح ميزة اللعب المتعدد عبر الإنترنت (open world) إضافة إلى ميزة اللعب الفردي.

وبلغ سعر اللعبة عند صدورها أكثر من خمسة دولارات، في حين أجرى المتجر خصمًا بنسبة 100% عليها حتى 3 من شباط الحالي.

وتصنّف اللعبة ضمن ألعاب “ميكا” (Mecha)، وهو مصطلح يشير إلى أنواع الخيال العلمي التي تركّز على قيادة “الروبوتات” العملاقة، أو الآلات الميكانيكية التي يسيطر عليها البشر.

وتختلف “الروبوتات” في اللعبة اختلافًا كبيرًا في الحجم والشكل، ولكنها دائمًا تتميّز بشكلها القريب من البشر، الذي يتيح لها حمل الأسلحة في كلتا اليدين والدخول في القتالات مع أنواع مشابهة من “الروبوتات” أو المركبات الضخمة.

وتتيح اللعبة اختيار تصميم شخصية البطل في البداية، إضافة إلى اختيار تصميم “الروبوت” الذي يستخدمه اللاعب، والذي يُطلق عليه اسم “Arsenal”، كما يمكن تحديد شكل ولون كل قطعة في “الروبوت” القتالي قبل البدء باللعب.

وتبدأ أحداث اللعبة في وقت يسقط فيه القمر على كوكب الأرض، ليتسبب في تدمير نصف البشرية، بالإضافة إلى السيطرة على الذكاء الصناعي لجميع الآلات و”الروبوتات” بطريقة غير معروفة، وتحويلها إلى جيوش من “الروبوتات” القادرة على استنساخ نفسها وجعل الخطر مستمرًا إلى ما لا نهاية.

وبدوره، ساعد سقوط القمر مجموعة من البشر على الحصول على قدرات خاصة تمكّنهم من قيادة الآلات الميكانيكية، والتصرّف كحماة للإنسانية طوال فترة الحرب مع جيوش “الروبوتات” التي لا تنتهي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة