× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

عملية احتيال كلفت لاتسيو 2.4 مليون يورو

مدافع نادي لاتسيو الإيطالي ستيفان دي فري- 28 آذار 2018 (كوريري ديللو سبورت)

ع ع ع

وقع نادي لاتسيو الإيطالي ضحية لعملية قرصنة إلكترونية، كلفته ما يزيد على مليوني يورو، من الدفعة الأخيرة لصفقة انتقال المدافع الهولندي ستيفان دي فري، من فينورد روتردام الهولندي إلى النادي الإيطالي.

وأوردت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” أن النادي حول مبلغ 2.4 مليون يورو إلى النادي الهولندي، إلا أن الأخير أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى إدارة نادي لاتسيو لإرسال المبالغ المتبقية من قيمة الصفقة، وفيه أرقام الحسابات التي يتم التحويل لها.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة الإيطالية، أمس الأربعاء 28 من آذار، لم تصل أي أموال لحسابات الفريق الهولندي بالبنوك، لتتأكد إدارة النادي الإيطالي من أن عملية احتيال تمت عن طريق بعض القراصنة الذين خدعوا الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن المدعي العام الناظر في القضية تعقب الأموال إلى حساب المصرف وتبين أنه لا ينتمي إلى النادي الهولندي.

وانضم دي فري (26 عامًا) إلى لاتسيو في عام 2014، مقابل 7.7 ملايين يورو بعد مشوار ناجح في مونديال البرازيل، لكنه لن يمدد عقده مع فريقه وسيتركه الصيف المقبل.

وتردد في الأوساط الإعلامية الإيطالية أن يوفنتوس، حامل لقب الدوري في السنوات الست الأخيرة، مهتم بضم دي فري، إضافة إلى أندية إنكليزية مثل قطبي مانشستر يونايتد وسيتي، بينما تصب بعض الترشيحات بتوقيعه مع إنتر ميلان الصيف المقبل كلاعب حر.

مقالات متعلقة

  1. نادي ميلان الإيطالي يعود إلى المواجهات الأوروبية
  2. الكرة الأوروبية بلغة اليورو
  3. الصينيون يشترون نادي ميلان الإيطالي بمليار يورو
  4. "صفقات مجانية" للاعبين كبار بينهم صلاح وكروس.. تعرف عليها

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة