“واتساب” يطوّر ميزة “الخروج من المجموعات بصمت”

تطبيق "واتساب على جهاز أحد المستخدمين (د ب أ)

ع ع ع

يعمل تطبيق “واتساب” (WhatsApp) للدردشة على تطوير ميزة جديدة، تسمح للمستخدمين بالخروج من المجموعات بصمت، بحسب ما نشره موقع “WABetaInfo”.

وذكر الموقع أن الميزة الجديدة ليست جاهزة حاليًا لنشرها على مختبري الإصدارات التجريبية، فهي لا تزال قيد التطوير، ومن المقرر طرحها للمستخدمين في تحديث مستقبلي.

وأشار إلى أن ميزة “الخروج من المجموعات بصمت” ستكون متاحة لنظامي “أندرويد” و”iOS” في المستقبل.

وتظهر لقطة شاشة نشرها الموقع أنه عندما تريد الخروج من مجموعة “واتساب”، فلن يتم إخطار الأشخاص الآخرين في الدردشة، بينما سيتمكّن مسؤولو المجموعة فقط من رؤية من يغادر المجموعة، لكن لا يستطيع الآخرون ذلك.

وأوضح أنه عند الخروج من مجموعة، يضيف “واتساب” عادة رسالة نظام في الدردشة لإبلاغ جميع المشاركين بأنك خرجت من المجموعة، مشيرًا إلى أن هذه المعلومات لن تظهر إلا لمسؤولي المجموعة في المستقبل.

لقطة شاشة لميزة مغادرة المجموعات بصمت في تطبيق “واتساب” – (WABetaInfo)

كما ذكر الموقع أن “واتساب” يعمل على تطوير ميزة جديدة أخرى، وهي عرض قائمة المستخدمين السابقين في المجموعات.

ونشر لقطة شاشة تتضمّن خيارًا جديدًا يظهر أسفل قائمة مشاركي المجموعة في التحديث المستقبلي، ويتيح للأشخاص عرض من كان مشاركًا في المجموعة بالماضي.

WABetaInfo

لقطة شاشة لميزة عرض المستخدمين السابقين في المجموعات في تطبيق “واتساب”- (WABetaInfo)

وبفضل هذا الخيار الجديد الذي لا يزال قيد التطوير ومن غير المعروف متى سيكون متاحًا لمختبري الإصدارات التجريبية، سيكون من السهل تتبّع من غادر المجموعة.

ووفقًا لما ذكره موقع “WABetaInfo” فإنه من سوء الحظ، أن هذه القائمة ستكون مرئية للجميع في المجموعة، ليس فقط لمسؤولي المجموعة، لكن من المرجح أن تغير طريقة عمل الميزة قبل الإصدار.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة